شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
عضو
عضو
عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 10/10/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

)*)** اروع مصممى الازياء

في السبت 04 يناير 2014, 10:07

[URL="http://vb.3orod.com/f192/"]المصمم عبد محفوظ[/URL]


ولد المصمم اللبناني والعالمي [URL="http://vb.3orod.com/f192/"]عبد محفوظ[/URL] في بيروت في شهر كانون الأول- ديسمبر من سنة 1956. درس هندسة الكهرباء والإلكترونيات ونال شهادة الـTS . بالرغم من تفوقه في هذه المهنة، لم ينسى ولعه بالموضة والأزياء فقد ترعرع في عائلة تمتلك مصنع حياكة، كان يديره شقيقه سنة 1980 وحيث كان كل أفراد العائلة يعملون كخياطين ماهرين. وبعد عشر سنوات من العمل الدؤوب، عرض تشكيلته الأولى فلاقت نجاحًا باهرًا محليًا وبالأخص بفضل الصحافة العالمية. عرض محفوظ في السادس من حزيران- يونيو 2001 تشكيلته "الحالمة" الأولى وهي مخصصة لفساتين الأعراس. نظم عرضه الدولي الأول في روما خلال أسبوع الموضة المعروف بإسم ALTA ROMA ALTA MODA عام 2002 حيث عرض تشكيلته الفاخرة لخريف وشتاء 2002-2003 . وكان المصمم اللبناني والعربي الأول والوحيد المشارك في هذا الحدث العالمي. وبفضل هذا النجاح والإهتمام الكبير الذي أظهرته الصحافة العالمية بعروضات الأزياء والحضور المميز المتابع لهذه العروضات، يقوم عبد محفوظ بعرضين في السنة في روما وذلك لتشكيلة الخريف والشتاء ولتشكيلة الربيع والصيف. وقد قام مؤخرًا بعرض تشكيلته الجديدة للخياطة الراقية لربيع وصيف 2009 في روما في الثاني من شباط- فبراير 2009. وكما جرت العادة، لاقت هذه التشكيلة نجاحًا باهرًا وبشكل خاص بالنسبة للصحافة العالمية. يقدم [URL="http://vb.3orod.com/f192/"]عبد محفوظ[/URL] في كل سنة تشكيلة الحالمة لفساتين الأعراس وذلك في أفخم فنادق وأكبر صالات عرض في مدينة روما. كما يملك متجرين في جينيف وموسكو حيث يعدّ الفساتين الجاهزة. ويحضر أيضًا لإطلاق تشكيلة الملابس الجاهزة التي تحمل إسمه في أهم عواصم الموضة قي العالم



[URL="http://vb.3orod.com/f193/"]المصمم هاني البحيري [/URL]

على الرغم من موهبته التي جعلته واحداً من أشهر الأسماء العربية في عالم تصميم فساتين السهرة والمناسبات، إلا أنه وكما يقول، لم يكن يفكر في هذه المهنة منذ نعومة أظفاره، كما هو الحال بالنسبة لبعض المصممين. ويعترف ان سنوات عمره الأولى كانت خالية من أي ميل يشير إلى أنه سيمتهن تصميم الأزياء في المستقبل باستثناء بعض الاهتمام بمزج الألوان والرسم. فقد درس الحقوق في إحدى الجامعات المصرية ليخرج منها حاملاً شهادة لم يفكر بالعمل بها. أما كيف بدأ مشواره في عالم تصميم الأزياء الذي يمتد لنحو 17 عاماً، فكان بمحض المصادفة عندما طلب منه أحد أفراد أسرته مساعدته في تصميم فستان زفاف وهو ما فعله بإتقان، عبر عن موهبة دفينة في هذا المجال. وكان هذا الفستان، الذي حاز على إعجاب الجميع، خطوة البداية التي فتحت شهيته وشجعته على الالتحاق بكلية الفنون الجميلة قسم الدراسات الحرة لدراسة هذا الفن الذي استهواه. في نفس الوقت التحق بالمركز الثقافي البريطاني لدراسة اللغة الإنجليزية، فقد كان يشعر انها وسيلة جيدة لكي يفهم هذا العالم ويتوغل في اسراره. منذ البداية ايضا عرف ما يجذبه، فملابس النهار لم تستهوه وملابس «الكاجوال» لم تستفزه، لكن تصميم أزياء المناسبات والسهرة كان له طعم آخر، فقد سيطر على تفكيره طوال فترة الدراسة وهذا ما جعله يقرر التخصص فيه.



[URL="http://vb.3orod.com/f194/"]المصمم رامي العلي
[/URL]
ولد [URL="http://vb.3orod.com/f194/"]رامي العلي[/URL] في دير الزور في سوريا، من والد يدعى غسان وهو مهندس معماري ووالدة تدعى سميحة تحمل إجازة في تاريخ الشرق الأوسط و كان الصبي الوحيد في عائلة تضمّ خمسة أطفال.

طال اقتحامه مجال الموضة أكثر مما كان مخططاً له بسبب نشأته في بلدة صغيرة فضاقت الفرص أمامه في تطوير مهنته وإطلاعه على صناعة الأزياء. فدفع به هذا الواقع إلى اتخاذ خطوة للإنتقال إلى العاصمة السورية دمشق، حيث انضمّ العلي عام 1991 إلى كلية الفنون الجميلة لدراسة الإتصالات البصرية. وأثناء دراسته الجامعية بدأ العلي يظهر إهتمامه بالمهن الإبداعية، فبرع في مواد التصميم مثل التصميم الداخلي والتصميم الغرافيكي. وفي عام 1995، صُعق أساتذة العلي بقراره تصميم وإعداد عرض للأزياء لمشروع تخرّجه، وعبروا عن إعجابهم بتصويره للفنون الجميلة عبر الأزياء، برغم أن ذلك لم يكن الهدف الصحيح للمشروع.




[URL="http://vb.3orod.com/f211/"]المصمم عدنان مهيدلي
[/URL]

ملابس محجبات صيفي المصمم [URL="http://vb.3orod.com/f211/"]عدنان مهيدلي[/URL] 2014




[URL="http://vb.3orod.com/f212/"]المصممة جولين دايت[/URL]


فساتين عرس [URL="http://vb.3orod.com/f212/"]المصممة جولين دايت [/URL]2014



[URL="http://vb.3orod.com/f213/"]المصمم هيثم بوحامد[/URL]

روعة ازياء الهند يقدمها [URL="http://vb.3orod.com/f213/"]المصمم هيثم بوحامد[/URL]



[URL="http://vb.3orod.com/f214/"]المصمم رندة سلمون[/URL]


اعتمدت[URL="http://vb.3orod.com/f214/"] رندا[/URL] في مجموعتها هذه على الذوق الشرقي والأناقة الأوروبية، ما أضفاها سحراً أنثوياً بالغاً حتى بدت كل قطعة كلوحة تشكيلية تنافس نظيراتها


[URL="http://vb.3orod.com/f215/"]
المصمم انفال الصالح[/URL]

ازياء المصممة الكويتية [URL="http://vb.3orod.com/f215/"]انفال الصالح [/URL]2014

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى